منتديات صوت الكـــارة

شرف لنا أن تزورنا لكن لو انضممت إلينا كعضو مسجل فسيكون في ذلك تشجيع لنا على المزيد من النضال ضد كل أشكال القمع وعلى رأسها تكميم الأصوات الحرة بڭــارتنا . أخي ، أختي مرحبا مرحبا مرحبا.
شرفونا بالانضمام إلى ركبنا وشكرا على المرور.
إمضاء : إدارة المنتدى

الشهادة ضد الفساد دين في أعناقكم

نداء : إلى كل الغيورين على مدينتنا الحبيبة * إلى الضحايا و الشهود و الخصوم* إلى المناضلين الشرفاء أيا كانوا* إلى من يريد أن يسمع صوته* إلى من يريد فضح الفساد* إلي كل مواطن صالح* إلى بسطاء و صعفاء و فقراء كارتنا* إلى من ليس بيدهم حيلة* إلى من يريد أن يغير المنكر بما يستطيع* إلى إخوتنا الموظفين و أخواتنا الموظفات* إلى أعزاءنا العمال المكافحين* إلى سكان الكارة المنكوبة* سارعوا إلى الإدلاء بدلوكم في معركة الحق ضد الباطل* ساهموا في تغيير واقعكم و لو بكلمة* ناضلوا بما تستطيعون* لكن إياكم أن تبقوا ساكتين فمفسدو الكارة يظنون أن سكوتكم رضى ،فهل أنتم راضون ؟ هذا نداء لمن يتوفر على وثائق أو صور أو تسجيلات أو شهادات حية أو كل ما من شأنه أن يفضح خروقات مسؤولينا القدامى أو الجدد أو القادمين و يضع حدا لشططهم و جبروتهم و استهتارهم بالمواطنين ، المرجو إرسال ما تستطيعون إلى علبة الرسائل أسفله* أما الذين لا يتوفرون على شيئ فهم على الأقل يتوفرون على هواتفهم النقالة فليسجلوا لنا كل ما يرونه من تجاوزات في إداراتنا أو حين وصول موعد الانتخابات البرلمانية و الجماعية* سجلوا سجلوا سجلوا وارسلوا رحمكم الله* هذا إيمايل منتديات صوت الكارة نضعه رهن إشارة الجميع : sawtelgara@hotmail.com

هذه أولى بشائر التغيير في الكارة

طوال السنة الماضية رفع شباب الكارة أصواتهم بالاحتجاج و النقد والتنديد و عبروا على سخطهم في مسيرات إلكطرونية انطلاقا من منتدى الكارة ضحية أبنائها ، مرورا بمجموعات و صفحات الفايسبوك ووصولا ألى منتدى المذاكرة ومنتديات صوت الكارة وذلك للتنديد بكل شيء تقريبا من التهميش إلى الفقر ومن انقطاعات الماء والكهرباء الى نهب المال العام ومن الفساد الاخلاقي الى الفساد السياسي ومن صمت المواطنين عن حقوقهم إلى ظلم وتجبرالمسؤولين.. بالنسبة لنا، هذا في حد ذاته يعتبر انقلابا و مؤشرا حقيقيا على كون الكيل فعلا قد طفح بالكارويين وخصوصا شبابهم و على كون قدرتهم على التحمل بلغت مستوى الانفجار.. و كأن الشباب عقدوا العزم على الدخول في حرب استنزاف طويلة ضد الفساد...هذه الحرب التي يحاول مناضلون شباب من تكليلها برفع أصواتهم ميدانيا و في الأنترنت يبثون من خلالها شكواهم و تذمرهم مما أوصلت إليه مدينتهم سياسات النهب و سياسيو المصالح و لسان حالهم يقول أن "الشعب إذا يوما أراد الحياة، فلا بد أن يستجيب القدر".. و الشعب اليوم يريد و سيستجيب إن شاء الله القدر... كل هذا يدل على أن شبابنا قرروا أخذ المبادرة دون حاجة إلى يد مساعدة من أحد سواء كان حزبا أو نقابة أو جمعية أو مؤطرا متحمسا وهذا في حد ذاته مؤشر كبير على نضج هؤلاء وعلى قرب تحقيقهم لما عجز عنه آبائهم و أجدادهم.أما الأروع فهو اقتصار الأمر على أفراد عاديين قلائل دونا عن الوجوه المعروفة على الساحة الكاروية ..الكارويون إذن لم يعودوا 'خوافين' بالطبيعة.. هذه هي الحقيقة اليوم والتي يجب ان يحسن المسؤولون التعامل معها.. و بهذا وجب الافتخار حقا. و نحن نقول هذا الكلام ، لا بد أن لا ننسى مسألة على جانب كبير من الأهمية والخطورة، و هي أن الشباب لا يجب أن يتحول إلى مجرد آلة لتصنيع الشكاوى والاحتجاج و طلبات الإنصاف و المؤاخذة الإلكطرونية، بل دوره أكبر حتما في هذا التغيير و ذلك بالدخول الى المعمعة والمشاركة الفعالة و الحضور المتميز في الساحة السياسية الكاروية.

هذا زماننا فليندحروا في ماضيهم الرهيب

الأمل يجمعنا و إن فرقونا و إن صفدونا .. وإن حاربونا و إن ضايقونا و إن هددونا هذا زماننا فليندحروا في ماضيهم الرهيب .. قد جعلوا من السياسة مطية لجشعهم وحاصرونا بالوعود و غاصوا في عروقنا يمتصون دمائنا .. هذا وطننا فليخرجوا من تحت أقنعتهم حيث استوطنوا .. هذا الشباب يسير و إن أنهكه المسير .. يحمل أحلامه على كفه كلها و يجرجر آماله الجافلة إلى حيث تنتظرنا كارة لا يملكها أحـد:كارتنا نحن

ما المطلوب من المناضلين اليوم ؟

ان المسؤولين عن الجزء الأعظم من مآسينا يلقي بعضهم باللائمة على بعض وعلى محيط الكارة المتخلف عموما. لكن الكارويون الشرفاء يعرفون تماما أن أحزاب الكارة الحاكمة أو التي حكمت هي عصابات مستبدة وفاسدة وهي أصل المأساة .وما نراه من الانتفاضة الشبابية على الأنترنت سوى دليل على صحوة سياسية و أخلاقية و دينية كبيرة لدى الشباب الكاروي و هذه الصحوة ماضية في طريقها لإسقاط كل الأحزاب المحلية الفاشلة أو على الأقل إجبارها على تغيير واسع وفعلي في عملها السياسي ، تغيير يضع أسس التغيير الاجتماعي والاقتصادي والسياسي المنشود حيث تتحقق الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وانبثاق الشخصية الكاروية المتحررة المبدعة ، فكم أعطت الكارة ولا زالت تعطي و ستعطي و في مجالات متعددة ؟. لكن ما المطلوب الآن من بعد هذه الحركية النضالية المتعددة الطرق و المناهج و الخلفيات ؟ المطلوب الآن برنامج يتوحد عليه شبابنا مع شيبنا و يحدد المطالب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية العاجلة و بدقة ، المطلوب برنامج تتعبأ حوله القوى المناضلة الأساسية ويجذب إليه جماهير العمال اليدويين و الزراعيين والموظفين وصغار الفلاحين والتجار والحرفيين والطلاب و العاطلين و النساء... برنامج يضع في أولوياته انتزاع الحقوق السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية لا مجرد المطالبة بها ، برنامج يقوم على احترام خصوصيات مدينتنا و منطقتنا ويضع في مقدمة الأولويات تلبية الحاجات الإنسانية الأولية بعيدا عن منطق السياسة ، برنامج يوجه فيه المنتخبون لخدمة الشعب الكادح ومستقبل شبابه لا لخدمة مصالحهم ومصالح حفنة من الرأسماليين المحليين بجشعهم الذي لا يعرف حدودا.على ألا يبقى هذا البرنامج حبيس الأذهان و الأحلام و الأوراق و الأنترنت و الحناجر بل يجب تفعيله على أرض الواقع و فرضه على النخبة السياسية المحلية عن طريق صناديق الاقتراع. إن المواطن الكاروي المسلوب الإرادة والحقوق يريد اليوم و أكثر من أي يوم مضى شغلا وسكنا وعلاجا وتعليما وخدمات اجتماعية تضامنية وحرية تعبير مضمونة وحرية سياسية حقيقية غير مشروطة... باختصار أبناء الكارة الأحرار يريدون ديمقراطية حقيقية على جميع المستويات و ليس فقط في السياسة، ومن أجل ذلك سيواصلون نضالهم..وإنها لثورة حتى النصر بعون الله

تصويت

ماذا تنوي أن تفعل لتغيير واقع الكارة ؟

 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

facebook

سحابة الكلمات الدلالية


    بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    شاطر
    avatar
    عاش الملك

    عدد المساهمات : 13
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010

    بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف عاش الملك في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 10:55 am

    بعد بحث لا نزال نباشره و لن نتوقف عنه وبفعل مرور الوقت بدأت بعض الالسنة تتخلص من صمتها فبدأ القناع يسقط عن بعض الوجوه التي كانت وراء حملة التجسس لصالح باشا المدينة و رئيسها و قائد دركها والتي كان ضحيتها منتدى الكارة ضحية أبنائها...
    و كان أول الأسماء التي تزخر بها لائحة هؤلاء الجواسيس إسم العضو البلدي أحمد جابر الملقب بزاكورة و الذي كان يقوم طوال الشهور الأخيرة من عمر المنتدى بتتبع ممنهج للمواضيع التي كانت تنشر به و بسعي حثيث لمعرفة الأسماء الحقيقية لأعضائه و كان يسلم خلاصة عمله الدنيئ هذا للمعنيين بالامر و على رأسهم الباشا الحقير الذي تخلصنا منه بفضل الله و بفضل جهودنا البسيطة.هدا العضو الذي كنا نتنزه عن التعرض له بالأذى و كنا نقول أنه أقل أعضاء الاغلبية ضررا كان على رأس اعداء المنتدى و نحن من هنا نعده بتتبع كل عوراته و بفضح كل ألاعيبه الحقيرة.
    يأتي المدعو سي محمد الكويلو و مهنته مقدم ثاني الأسماء المذكورة و نحن إذ نعرف طبيعة عمله و لا نشك في كون أغلب المقدمين متورطين في تتبع حركاتنا إلا أنه هو بالذات أبان عن حماس كبير في متابعة ملف المنتدى و كان نشيطا من أجل الإيقاع بأعضائه بحيث كان يتردد على مقاهي الأنترنت و يطلب نسخ كل المواضيع التي تمس المسؤولين و على رأسهم القائد المكلف بالباشوية الذي تم تنقيله و إن كره الكارهون كما أنه عمل ما في وسعه للتعرف بدوره على الأسماء الحقيقية لنشطاء المنتدى.
    و سياتي الدور على الآخرين فنحن لن نتوانى في كشف كل الجواسيس الذين تعرض المنتدى لأذاهم و إنا لهم إن شاء الله لفاضحون.
    و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين
    أين اليوم باشاهم هذا ؟؟؟ و أين جبروته ؟؟؟ في قمامة الإدارة بالعاصمة الرباط فليلحقوا به إن كانوا لنعاله عاشقين و ليخلصونا من كماميرهم الحقيرة فما عاد لهم عندنا اي آعتبار.

    ڭـــاروية

    عدد المساهمات : 64
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف ڭـــاروية في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 12:04 pm

    شكراً أخي على المعلومات والحمد لله مني تفضحو الجواسيس فسحقا وتبا لزاكورة وأمثال زاكورة
    avatar
    الكارة ضحيتنا

    عدد المساهمات : 14
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف الكارة ضحيتنا في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:01 pm

    إن شاء الله سنواصل نضالاتنا ضد جميع اشكال الفساد بمدينتنا، و من هنا اوجه دعوتي لجميع زملائي السابقين بمنتدى الكارة ضحية ابنائها ، بأن يعودوا إلى نضالهم رفقتنا هنا بمنتديات صوت الكارة.
    وشكراا
    avatar
    الشيباني

    عدد المساهمات : 40
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف الشيباني في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:35 pm

    لم أستغرب و أنا أقرأ إسم هاذين الطفوليين فالجميع يعرف أنهما من بيادق المسؤولين و أن كل مسؤول جديد إلا و يركبهما اعزكم الله.
    العضو الذي لا يستحق حتى عضوية عائلته المحترمة و التي نحييها من هنا و نعرب لافرادها عن كامل احترامنا لهم ما عدا بيضتهم المارجة تلك , أقول هذا العضو مكانه كما هو معروف وراء عربة الأزبال ينظف كارتنا من أزبال زملاؤه من قطاع طرق التنمية .
    أما الصعلوك الصغير الذي انقذته تامقادميت من بطالة خالدة فمعروف انه لا وجه له و لا حتى قفا و إن لم يدخل سوق رأسه الفارغ فسنفضحه شر فضيحة فلقد توصلنا بتسجيل له مع عاهرة في بيته يعاقرها الخمرة و يشاركها الرقص و التلواز و فاحش التصرفات و تنزهنا عن نشر كل تلك الميوعة ليس احتراما لشخصه الكريه و لكن لكوننا لا نريد أن نحرم أحدا من لقمة العيش .
    هو يعرف أن ما قلناه عن التسجيل حقيقي لانه هو من سجل نفسه و إن لم يترك مناضلي الويب في حالهم فسوف ترى الكارة قاطبة حقارته و لقد أعذر من انذر.
    avatar
    سي بن زروال

    عدد المساهمات : 14
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف سي بن زروال في الخميس نوفمبر 25, 2010 6:30 am

    Zagoura bahlawane wa moharij wa 7lay9i famada nantadiro minho alawm 3ala aladina sawatou lah
    ama wald lakwilo fama3rouf wa 9abla ane yosbi7a m9adam
    ana atamana ane a3rifa asma2a al khawana aladina darabo almontada mina adakhil

    صوصيطة بنت صوصيط

    رقم العضوية : 006
    عدد المساهمات : 32
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 12/07/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف صوصيطة بنت صوصيط في الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:53 am

    الله ينعل لي ما يحشم
    أنا متأكدة أن غير هاذين الخسيسين كثير و أتمنى فضح الآخرين و خصوصا المندسين بين أعضاء المنتدى الضحية وكذا الخونة لعنهم الله الى يوم يبعثون
    avatar
    كاروي حتى الموت

    عدد المساهمات : 18
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 20/08/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف كاروي حتى الموت في الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:51 pm

    على مر التاريخ يسقط الخونة و يفضح الجواسيس و ينتصر أصحاب القضايا العادلة
    أما هاتين الحثالتين فنكرتين و سيذكر التاريخ عمالتهما

    MEDKOURIM

    عدد المساهمات : 31
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 24/08/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف MEDKOURIM في الجمعة نوفمبر 26, 2010 2:26 pm

    ZAGOURA YALH MAKBLE BOU BAGRA NHARE KOLO JM3 ZBALE OU MKABLE LKRAWEL WALKIN KADI HJA DARB IDO
    avatar
    el madkouri

    عدد المساهمات : 7
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/08/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف el madkouri في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:08 pm

    ما أكثر الخونة الكلاب و لحاسين الكابة حتى في صفوف الشباب

    ahmed

    عدد المساهمات : 34
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 27/11/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف ahmed في السبت يناير 15, 2011 1:41 pm

    TAHIYATI AYOHA ARIFAK DAREB IDI ATA MALEK A KHOYA MEDKOURIM HESTINI WACH BEGHAYETI KOLCHI LE3JOULA YESMNOU O ANA NEBKA YAK TANA WELD LEBA9ARA LEHALOUB WAKHA KAY KHALIW LIYA 3A 9ATARAT LIMOHIM MACHI BEHAL HADOUK LE3JOULA TA3 LEMOWATININE LI 3A KAYECHAMO FI LEHLIB O MEKTAFINE BI MA3ADNACHE O MAKHASNACHE HAD LEKLAM ZEWINE LAKEN KAY YEF9AD LEMA3NA DIALO MENI TE3LAM BI ANA HONAK MENA ALHALIB MA YAKFI ALKOL AKID AKHI LEGARA LAYSAT FA9IRAT LAKINAHA 9AREYAT AL FO9ARA2. IWA WAKHA 3AYRTONI RAKOM 3EZAZ 3ELYA BEHAL KHOTI WALLAH ANA HELAFET MA NEB9A NEBAREZTKOM 3A MATEB9AWECH HERBANINE WA AKHIRANE SEMHOU LIYA 3ELA HAD LEKTBA RA TELABET 3A WAHED WELD LEJWAD KETAB HAD CHI RAKOM 3ARFINE MA KANEJOURJ KHAT 3A TELA3 LIYA ZEHAR O WELIT 3ODW YALLAH A KHOTI BYE BYE
    avatar
    صاحب الضمير

    عدد المساهمات : 78
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/01/2011
    العمر : 29

    مادا كانت الكارة تتنتزر من مثل هذا

    مُساهمة من طرف صاحب الضمير في الأحد يناير 16, 2011 2:09 am

    إنه من البديه أن تقدم هذه ونشكرك على تقديمها
    مادا كنت تنتظر من شردمة حتالة سجدة للباشة مستبدلة قبلة محمد صلى الله عليه وسلم.
    بل لا نتعجب إذا قالوا لنا إن بعضهم فقد رجولته وبعضهم الأخر قدم بنته وأخته لمولاه الباشا ومن لم يجد شيئا قدم له زوجته فهل تستغرب إذا قالوا أنهم كانوا السبب في تهديم المنتدي الأول لا عجب
    avatar
    Maha

    عدد المساهمات : 26
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف Maha في الثلاثاء يناير 18, 2011 1:21 pm

    Certainement nous ne surprirons pas ,après tous ce qu'ils ont fait à notre pays...Ces gens seraient capables de faire n'importe quel chose
    avatar
    لغيور

    عدد المساهمات : 12
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/10/2011

    رد: بعض من جواسيس الكارة ضحية أبنائها

    مُساهمة من طرف لغيور في الجمعة ديسمبر 23, 2011 8:10 am

    ولد لكيلو كان كيسلم للباشا القديم على ايدو تكول ملك صافي اما الثاني يعني زكورة فهو مهرج و بهلوان السياسيين بالكارة هدا ان جاز لنا ان نقبل على تسميته بالسياسي فمادا ننتظر من هدين الشخصيتين المرتزقتين نحن نتوعدهم برد الصاع صاعين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 2:05 am